آخر الاخبار

كلية تكنولوجيا المعلومات - أنشطة الكلية

كلية تكنولوجيا تقيم حفل استقبال لطلبة المرحلة الأولى

   
53 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   10/01/2022 5:56 مساءا

أقامت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الإمام جعفر الصادق (ع)، اليوم الاثنين الموافق 10-1-2022، حفل استقبال طلبة المرحلة الأولى.

 

ورحب المساعد العلمي لرئيس الجامعة أ.م.د. جمال الحاج ياسين، بالطلبة الجدد عن طريق إلقاء كلمته في الحفل، مؤكداً فيها أنَّ "اختصاص تكنولوجيا المعلومات من الاختصاصات المطلوبة، ففي الآونة الأخيرة انتشرت عولمة العالم الافتراضي، لاسيما بعد انتشار فيروس كورونا في العالم، أصبح هناك إمكانية العمل والدراسة في المنازل بفضل التكنولوجيا".
 

من جهته رحب أيضاً عميد كلية تكنولوجيا المعلومات أ.م.د. علي ثائر الشمري بالطلبة الجدد في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة، قائلاً: "لنعقد عزماً في بدء العام الدراسي الجديد على أن نجعل هذا العام عاماً متميزاً بالجد والاجتهاد، عامراً بالنشاط والعزيمة، ولنجعل من كلية تكنولوجيا المعلومات مثلاً يقتدى به بتفوقكم العلمي".

 

وفي السياق ذاته قدم المعاون العلمي لعميد الكلية م.د. أحمد القزويني شرحاً عن هيكلية الكلية والأقسام، فضلاً عن قيامهِ بتعريف الطلبة بواجباتهم وحقوقهم وضرورة الإلتزام بالدوام الرسمي وتعليمات عمادة الكلية، داعياً لهم بالسداد والتوفيق.

 

وفي الختام قطع عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعدد من طلبتها كعكة الاحتفال في هذه المناسبة.




جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2018-2021
3:45