أخر الاخبار

كلية القانون - المؤتمرات والندوات

كلية القانون تقيم محاضرة عن دور العمليات المشتركة في حفظ النظام أثناء تفشي جائحة كورونا

   
163 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   11/07/2021 9:53 مساءا

بحضور رئيس مجلس إدارة جامعة الإمام جعفر الصادق (ع) سماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي ورئيس الجامعة الدكتور رياض خليل إبراهيم استضافت كلية القانون الأحد 11-7-2021 الناطق الرسمي باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء الطيار تحسين إبراهيم لإلقاء محاضرة بعنوان (دور العمليات المشتركة في حفظ النظام أثناء تفشي جائحة كورونا).

وسلط اللواء إبراهيم الضوء على الأهداف والخطط التي تعمل قيادة العمليات المشتركة من خلال تطبيقها للحفاظ على الأمن الوطني بمختلف أشكاله بما فيها مواجهة جائحة كورونا التي تضرب دول العالم بأسره.

وقدم عن طريق المحاضرة ملامح سريعة عن دور قيادة العمليات في مواجهة الإرهاب والواقع الصحي والحفاظ على أمن المواطنين من الظواهر السلبية والعمل المشترك مع الأجهزة الأمنية والحكومية الأخرى في مواجهة أية مظاهر سلبية تمس بأمن المواطنين حيث ركز على أهمية الوعي المجتمعي وضرورة التعاون السريع من أجل تحقيق واقع أمني متكامل في جميع الاتجاهات.

واستمع الناطق باسم العمليات المشتركة إلى العديد من المداخلات ووجهات النظر والأسئلة التي طرحت من قبل الأساتذة والطلبة وأجاب عنها.

وفي ختام المحاضرة قدم رئيس مجلس إدارة الجامعة سماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي درع التميز للواء الطيار تحسين أبراهيم تقديرا لجهوده ومساهمته في حملة نشر الوعي المجتمعي خصوصا في أوساط طلبة الجامعات.

وحضر الندوة المساعد الإداري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عامر صديق الملاح وعمداء الكليات وأساتذة الجامعة وعدد كبير من الطلبة.




جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2018-2021
3:45