أخر الاخبار

اخبار ونشاطات عامة

فريق علمي من مركز التعليم المستمر بجامعة الامام جعفر الصادق (ع) يزور دائرة التدريب وبحوث الطاقة لتنسيق...

   
43 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   16/02/2021 6:39 صباحا

فريق علمي من مركز التعليم المستمر بجامعة الامام جعفر الصادق (ع) يزور دائرة التدريب وبحوث الطاقة لتنسيق التعاون العلمي المشترك

زار فريق علمي من مركز التعليم المستمر بجامعة الامام جعفر الصادق (ع) برئاسة مدير التعليم المستمر الدكتور علي ثائر و والدكتور كريم الزاملي الاثنين 8-2-2021 دائرة التدريب وبحوث الطاقة التابع لوزارة الكهرباء لتطوير التعاون العلمي وتنسيق الجهود المشتركة وتبادل الخبرات عن طريق إقامة ورش العمل والندوات العلمية.
والتقى أعضاء الوفد معاون المدير العام لشؤون الابحاث الدكتور نصير كريم قاسم ومدير مركز تدريب كهرباء بغداد الاستاذ سلوان ستار وتم التأكيد على ضرورة تطوير العمل المشترك بين المؤسسات العلمية ومؤسسات القطاع الحكومي والخاص لبناء القدرات لمنتسبي وزارة الكهرباء في المجالات التدريبية بالجوانب الفنية والإدارية والقانونية.
الوفد عقد أيضا اجتماعا موسعا في مركز تدريب كهرباء بغداد بحضور المتخصصين في مجال التدريب للتباحث حول الية تحديث المناهج وتطويرها لتلائم وتواكب التطور الحاصل في عالم التدريب واستخدام تكنلوجيا المعلومات.
وتم اطلاع الحاضرين على عناوين الدورات التي تهتم بها الجامعة والتي من شأنها تطور إمكانيات العاملين وتحقيق التكامل العلمي بين الجامعة والمؤسسات في المجالات كافة والتي تخص صناعة الطاقة الكهربائية.




جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2018-2021
3:45