أخر الاخبار

اخبار ونشاطات عامة

بحضور رئيس مجلس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) سماحة العلامة حسين بركة الشامي.. الجامعة تقيم ورشة عمل تحت...

   
81 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   09/02/2021 10:02 صباحا

بحضور رئيس مجلس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) سماحة العلامة حسين بركة الشامي.. الجامعة تقيم ورشة عمل تحت عنوان (مهارات التقديم التفاعلي ضمن المؤتمرات المحلية والعالمية)

بحضور رئيس مجلس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) سماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي نظمت الجامعة وبالتعاون مع كلية تكنولوجيا المعلومات ومركز التعليم المستمر وجامعة الكرخ للعلوم ورشة عمل الاحد 31-1-2021 في قاعة المؤتمرات بعنوان (مهارات التقديم التفاعلي ضمن المؤتمرات المحلية والعالمية).
وقدم الأستاذ المساعد الدكتور رافع عباس من جامعة الكرخ للعلوم محاضرة تناول خلالها كيفية إعداد وتقديم البحوث العلمية في المؤتمرات وورش العمل والمحاضرات بالإضافة الى المهارات والدراية العلمية المتجددة والمتبعة للتأثير في الجمهور المستهدف خصوصا ان الباحث يستهدف على الاغلب الأساتذة وطلبة الدراسات العليا.
وتضمنت الورشة التي استمرت أربع ساعات العديد من المداخلات والمناقشات من قبل الأساتذة للوصول إلى فهم أعمق واحترافية في تخطيط وإدارة الفعاليات والمؤتمرات للحصول على النتائج المرجوة من الفعاليات والمؤتمرات التي يجـب أن يخطط لها بصورة مميزة وفاعلة.
وحضر الورشة عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عامر الملاح ومدير الشؤون المالية الأستاذ فارس كامل وعمداء وأساتذة الجامعة.. وفي ختام الورشة كرم عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عامر الملاح المحاضر الدكتور رافع عباس حسن بدرع جامعة الامام جعفر الصادق (ع) للتميز والابداع تقديرا لجهوده العلمية.




جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2018-2021
3:45