أخر الاخبار

اخبار رئيس الجامعة

رئيس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) الأستاذ الدكتور صبيح التميمي يوجه كتب الشكر والتقدير لعدد من أساتذة...

   
136 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   21/01/2021 8:49 صباحا

رئيس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) الأستاذ الدكتور صبيح التميمي يوجه كتب الشكر والتقدير لعدد من أساتذة الجامعة لنشرهم البحوث العلمية باسم الجامعة في المجلات العالمية المتقدمة

وجه رئيس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) الأستاذ الدكتور صبيح التميمي كتب الشكر والتقدير لستة من أساتذة الجامعة وذلك لنشرهم البحوث العلمية باسم الجامعة في المجلات العالمية المتقدمة دوليا ضمن مستوعبات (كلارفيت).
فقد وجه الدكتور التميمي كتب الشكر والتقدير لكل من الأساتذة (م.د. علي ثائر الشمري و م.د. علاء سليمان نصار و م.د. حسام جاسم محمد و م.د. حازم أكرم صلال و م.د. سمير سلام و م.د. حيدر ناطق).
واكد الدكتور التميمي ان هذه الجهود العلمية محل تقدير عال وستقدم الخدمة العظيمة للنشاط البحثي فضلا عن انها سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق التقدم العلمي لجامعة الامام جعفر الصادق (ع) في التصنيفات العالمية.
يذكر ان العديد من اساتذة جامعة الامام جعفر الصادق (ع) في بغداد والمحافظات متواصلون في نشر البحوث العلمية والدراسات البحثية في المجلات العالمية المرموقة والمتقدمة وحصلوا على الدعم والتكريم من قبل رئاسة الجامعة تقديرا لجهودهم المتفوقة منافسين بذلك الاساتذة الاخرين من مختلف الجامعات العالمية.




جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2018-2021
3:45