أخر الاخبار

انجازات التدريسيين

نور المرشدي.. احدى الخريجات المتفوقات بجامعة الامام جعفر الصادق (ع) تحصل على الماجستير بدرجة (الامتياز)...

   
353 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   22/12/2020 6:25 صباحا

نور المرشدي.. احدى الخريجات المتفوقات بجامعة الامام جعفر الصادق (ع) تحصل على الماجستير بدرجة (الامتياز) من جامعة المنصورة بجمهورية مصر العربية

حصلت الطالبة بجامعة الامام جعفر الصادق (ع) نور رزاق حسين المرشدي على درجة الماجستير في العلاقات العامة بدرجة امتياز من جامعة المنصورة بجمهورية مصر العربية.
والمرشدي هي احدى الخريجات المتفوقات بجامعة الامام جعفر الصادق (ع) تخرجت من كلية الآداب قسم الاعلام وعملت اعلامية في الجامعة كونها من الاوائل، والتحقت بالدراسات العليا في جامعة المنصورة.
ونالت شهادة الماجستير عن رسالتها الموسومة (دور التقنيات الحديثة على اداء ممارسي العلاقات العامة في المؤسسات العراقية).. حيث جرت المناقشة بتاريخ 12-12-2020 وفي قاعة المؤتمرات بكلية الآداب بجامعة المنصورة واستمرت ثلاث ساعات متواصلة دافعت خلالها الباحثة عن آرائها وطروحاتها العلمية بكفاءة عالية.
وتناولت المرشدي في بحثها معرفة التقنيات التكنولوجية واثرها على اداء العاملين في حقل العلاقات العامة في المؤسسات الإعلامية العراقية والوقوف على مستوى الأداء والكفاءة وقوة التفاعل مع الجمهور.
وتالفت لجنة المناقشة من الأساتذة الدكتور رزق سعد عبد المعطي من جامعة مصر الدولية مشرفا ورئيسا والدكتورة وفاء صلاح عبد الرحمن من جامعة الزقازيق والدكتورة منى طه محمد من جامعة المنصورة والدكتورة مروة السعيد السيد احمد من جامعة المنصورة أيضا مشرفا وعضوا.




جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2018-2021
3:45