أخر الاخبار

اخبار رئيس الجامعة

رئيس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) الأستاذ الدكتور صبيح التميمي يستقبل لجنة تقويم الأداء المكلفة من وزارة...

   
47 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   03/10/2020 1:12 مساءا

رئيس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) الأستاذ الدكتور صبيح التميمي يستقبل لجنة تقويم الأداء المكلفة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتفقد اليات الامتحانات الالكترونية

استقبل رئيس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) الأستاذ الدكتور صبيح التميمي لجنة تقويم الأداء المكلفة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للاطلاع على الاليات المتبعة والمعتمدة في أداء الامتحانات الالكترونية.
وقد زارت اللجنة المؤلفة من أ.د حامد شاكر محمود رئيسا وضمت في عضويتها كل من أ.د محمد حلو وأ.م.د اسيل هادي محمود و د. ليلى كاظم سبهان وم.م براء ظافر عبد الجبار وم.م غيث عبد الشهيد عمادات الكليات في الجامعة واطلعت على الاستعدادات والاستحضارات المعدة وفق المنصات التي هيأتها الجامعة للتحقق من مدى سلامة الاجراءات المعتمدة وضمان انسيابيتها لتحقيق الرصانة العلمية.
وكانت رئاسة جامعة الامام جعفر الصادق ع قد أكملت العام الدراسي الماضي تجربة التعليم الالكتروني عبر فريق علمي متخصص حيث تم انشاء ٦٥٠٠ ايميل لطلبة الجامعة في بغداد وأنشاء ٥٢٦ صفا افتراضيا غطت بمجموعها المواد الدراسية في كليات القانون والآداب والهندسة والعلوم الادارية والمالية.




جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2018-2020
3:45