أخر الاخبار

اخبار رئيس الجامعة

رئيس مجلس الإدارة سماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي ورئيس الجامعة أ. د صبيح التميمي يلتقيان وزير...

   
56 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/08/2020 4:54 مساءا

رئيس مجلس الإدارة سماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي ورئيس الجامعة أ. د صبيح التميمي يلتقيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د نبيل كاظم عبد الصاحب.

زار رئيس مجلس إدارة جامعة الامام جعفر الصادق (ع.. سماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي يرافقه رئيس الجامعة أ.د صبيح التميمي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب الأربعاء 12-8-2020 حيث قدما التهنئة بمناسبة العيد فيما بحثا معه جملة من الأمور تتعلق بتطوير حركة التعليم العالي في البلاد.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من العقبات التي تعترض الحركة العلمية والتعليم العالي في العراق بشكل عام بسبب جائحة كورونا وخوض غمار تجربة التعليم الالكتروني للمرة الأولى في البلاد وسبل العقبات التي تواجه هذه التجربة الجديدة.

بدوره أثنى وزير التعليم على دور الجامعة في دعم قطاع التعليم العالي من خلال التعيين على ملاكها لاكثر من ١٢٠ من ذوي الشهادات العليا للعمل في أقسام الجامعة المختلفة، كما أشاد بجهودها في مضمار إنجاح التعليم الالكتروني، فما أكد الدكتور صبيح التميمي إلى أن هناك خطة لإستيعاب المزيد من خريجي الدراسات العليا في المرحلة القادمة.

وفي ختام الزيارة قدم سماحة العلامة السيد الشامي درع الجامعة لمعالي وزير التعليم تقديرا لدوره في دعم قطاع التعليم العالي الحكومي والأهلي بشكل عام.




جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2018-2020
3:45