أخر الاخبار

اخبار ونشاطات عامة

نشاطات جامعة الامام الصادق (ع).. الدائرة الإعلامية خلية نحل تعمل على مدار الساعة لخدمة الطلبة

   
19 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   22/05/2020 11:27 صباحا

نشاطات جامعة الامام الصادق (ع).. الدائرة الإعلامية خلية نحل تعمل على مدار الساعة لخدمة الطلبة

تواصل الدائرة الإعلامية بجامعة الامام جعفر الصادق (ع) عملها الإعلامي بنشاط متزايد لتغطية جميع أنشطة الجامعة العلمية والعمرانية وتقديم الخدمة المعرفية لتوجيه الطلبة خصوصا في هذه الأوقات الصعبة التي يواجه فيها العراق جائحة كورونا.

أعضاء الفريق الإعلامي للجامعة يواصلون بشكل يومي ومستمر وبدعم غير محدود من رئاسة الجامعة ولجنة التعليم الالكتروني وبتعاون كبير مع الأساتذة في الكليات بتسجيل المحاضرات العلمية وبثها عبر شبكة الانترنيت ضمن مبادرة الجامعة للتعليم الإلكتروني.

الدائرة الإعلامية تواصل أيضا عملها الدؤوب لتوسيع مساحة الزيادة المعرفية لدى طلبة الجامعة من خلال توضيح اخر القرارات والتوصيات التي تصدر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالإضافة الى التوجيهات من رئاسة الجامعة وعمادات الكليات فيما يخص الاليات الدراسية والأوضاع القانونية خلال فترة جائحة كورونا وذلك عبر نشرها السريع وتوضيحها على صفحاتها الرسمية.

كما يتابع الفريق الإعلامي الحركة العمرانية التي تشهدها جامعة الامام جعفر الصادق( ع) خلال هذه الفترة لزيادة امكانياتها في مجال البنى التحتية من القاعات الدراسية والمختبرات العلمية فضلا عن إعادة التأهيل للعديد من المنشآت الجامعية خدمة للطلبة.




جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2018-2020
3:45