أخر الاخبار

رئيس الجامعة

بهدف تامين فرص العمل المناسبة للخريجين.. رئيس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) أ.د صبيح التميمي يوجه بإطلاق...

   
25 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   19/03/2020 10:26 صباحا

بهدف تامين فرص العمل المناسبة للخريجين.. رئيس جامعة الامام جعفر الصادق (ع) أ.د صبيح التميمي يوجه بإطلاق دليل خريجي الجامعة منذ عام 2008

لغرض توطيد سبل التواصل الفعال بين الجامعة والطلبة بعد تخرجهم ولإيجاد فرص العمل المناسبة لهم وجه رئيس جامعة الامام جعفر الصادق ع الاستاذ الدكتور صبيح التميمي بإطلاق دليل الطلبة الخرجين للسنوات السابقة والدورات اللاحقة .
وفي هذا السياق ستقوم الجامعة بإصدار دليل الطلبة المتخرجين وبشكل دوري سنوياً وكذلك متابعة خريجي الجامعة من خلال استحداث وحدة لمتابعة الخريجين بشكل مستمر.
وقد تم تشكيل لجنة مركزية لهذا الغرض برئاسة مساعد رئيس الجامعة الدكتور مهند سمير السوداني للتهيئة من اجل إصدار دليل خريجي الجامعة منذ عام ٢٠٠٨ ولغاية ٢٠١٩ وبواقع ١٢ دورة تخرج كما ستقوم اللجنة بالتهيئة لإصدار دليل خريجي الدورة الجديدة ٢٠١٩-٢٠٢٠.
وتهدف هذه الخطوة الى توطيد سبل التواصل الفعال بين الجامعة والخريجين والمساهمة في تأهيلهم لإيجاد أفضل فرص العمل لهم من خلال الموائمة بين مخرجات التعليم من جهة ومتطلبات سوق العمل في القطاعين العام والخاص من جهة اخرى خصوصا بعد التطور العلمي السريع الحاصل في مختلف المجالات.




جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2018-2020
3:45