رئاسة جامعة الأمام جعفر الصادق
رئاسة جامعة الأمام جعفر الصادق
رئاسة جامعة الأمام جعفر الصادق
رئاسة جامعة الأمام جعفر الصادق

    الاخبار

    البحث عن

    اخبار ونشاطات عامة

    برئاسة الدكتور السوداني وفد جامعة الامام جعفر الصادق ع يزور محافظ السماوة.

       
    143 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   15/12/2018 9:35 صباحا

    هنّأ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور مهند سمير السوداني والوفد المرافق له الاستاذ احمد منفي الزيادي لتسنمه منصب رئيس محافظة السماوة.

    الدكتور السوداني حمل تهاني وتبريكات سماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي، الى الاستاذ الزيادي بمناسبة تسنمه منصب رئيس محافظة المثنى، داعيا له بالتوفيق والنجاح في جميع برامجه ونشاطاته التي يسعى من خلالها الى بناء واعمار محافظة السماوة وتطورها.
    واستعرض السوداني خلال الزيارة ابرز الانجازات والنشاطات العلمية والثقافية لجامعة الامام جعفر الصادق ع ، فيما قدم شرحا موجزا عن تشكيلات الجامعة واقسامها العلمية، وفروعها في معظم محافظات العراق، كما قدم تعريفا عن مؤسسة دار الاسلام الخيرية، ونشاطاتها الثقافية والاجتماعية، واهم النشاطات التي تقدمها في العراق الجديد مثل مشروع جائزة الشهيد الصدر للتميز والابداع.

    المحافظ احمد منفي الزيادي عبر عن مدى سروره لمد جسور التعاون والنهوض بواقع المحافظة، مبينا ان جامعة الامام جعفر الصادق ع تعد علامة شاخصة وصرحا علميا وحضاريا في المحافظة. مشيرا الى الدور الكبير لسماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي في تاسيس هذه الجامعة المباركة وانشائها، لا سيما وانها تحتضن شريحة وسعة من الشباب المحرومين من فرص التعليم.
    فيما اكد استعداه الى التعاون والوقوف الى جانب الجامعة من اجل انجاح هذا المشروع العلمي الذي يصب في خدمة المجتمع، ويبني اجيال المستقبل الواعد.

    وكان في الوفد السيد أمين مجلس الجامعة الدكتور سنان جعفر ومدير الدائرة الإدارية و المالية الاستاذ فارس كامل الموسوي، ومدير الدائرة الإعلامية الاستاذ احمد مهدي ابراهيم.

    وفي ختام الزيارة قدم السوداني درع التميز والابداع الى السيد المحافظ تكريما له وتقديرا لجهوده المباركة.

     




    الاحصائيات

    أخر تحديث

    أخبار عامة

    تعزية
    الدكتور مصطفى سلام كاظم من جامعة الامام جعفر الصادق ع يحصل على شهادة تقديرية من دار النشر العالمية...
    تعزية
    الدكتور مصطفى سلام كاظم من جامعة الامام جعفر...
    جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2016
    3:45