اهم المواضيع

فرع الجامعة- المثنى

‏‎برئاسة الدكتور السوداني وفد جامعة الامام جعفر الصادق ع يتفقد فرع الجامعة في محافظة المثنى

   
49 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/12/2018 9:27 صباحا

‏‎زار مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور مهند سمير السوداني فرع جامعة الامام جعفر الصادق ع في محافظة المثنى، مهنئا الدكتور علي مجود الزيادي تسنمه منصب ادارة الفرع في المثنى.

‏‎وكان في الوفد المصاحب له السيد أمين مجلس الجامعة الدكتور سنان جعفر ومدير الدائرة الإدارية و المالية الاستاذ فارس كامل الموسوي، ومدير الدائرة الإعلامية الاستاذ احمد مهدي ابراهيم.

‏‎من جانب اخر كان في استقبال الوفد الدكتور ظافر الجياشي والنائب السابق في البرلمان العراقي السيد ياسر الياسري ونخبة من الاساتذة و رؤساء الاقسام في فرع المثنى.

‏‎واطلع الدكتور السوداني والوفد المرافق له على طبيعة العمل والمراحل الختامية للمشيدات والحدائق والساحات الرياضية. والوقوف على ابرز المشاكل والمعوقات التي تعترض سير العمل والنهوض به باستكمال الاعمال النهائية خلال فترة زمنية قصيرة.

‏‎كما و اجتمع السوداني والوفد المرافق له مع اعضاء الهيئة التدريسية والملاك الاداري، ورؤساء الاقسام العلمية، وتباحث معهم سبل الارتقاء بالواقع التعليمي، مؤكدا على ضرورة استكمال المستلزمات المطلوبة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

‏‎واكد على ضرورة اعتماد الاساليب الرصينة في التعليم، قائلا: ان فرع جامعتنا في محافظة المثنى لا يمكن ان يكون بعيدا عن مضمار التنافس في مجال امتحان الرصانة. كما حث ادارة الفرع على النهوض بالواقع الاعلامي وخلق نوافذ اعلامية للتواصل مع المركز والفروع الاخرى ومع الكليات والجامعات العراقية وغير العراقية من اجل خلق صورة مشرقة لجامعتنا المباركة.

‏‎هذا وقد قام الدكتور السوداني والوفد المرافق له بجولة ميدانية التقى فيها طلبة الجامعة في مختلف الاقسام العلمية، واستمع الى احاديثهم ومطالبهم، ومشكلاتهم، مشيرا: اننا نفخر وبكل اعتزاز ان يتخرج من جامعتنا طلبة مميزون حصلوا على المرتبة الاولى في العراق، وقد عبروا امتحانات الرصانة بتفوق كبير. ونامل منكم ان تكونوا على نفس النهج من خلال الجد والمثابرة في البحث والدراسة.

‏‎وفي ختام الزيارة شكر الدكتور مهند السوداني ادارة فرع المثنى على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

 




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45