اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

جامعة الامام جعفر الصادق ع تشارك باجتماع مديرية التعليم الاهلي لتطوير قانون 25 لعام 2016

   
57 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   17/11/2018 6:39 صباحا

 

شاركت جامعة الامام جعفر الصادق(ع ) بالاجتماع الذي عقدته رابطة وادي الرافدين لتطوير وتنمية التعليم العالي الاهلي الذي اقيم في كلية المصطفى . ومثل جامعة الامام جعفر الصادق (ع) في الاجتماع رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صبيح حمود التميمي فيما رأس الاجتماع معاون دائرة التعليم الاهلي الدكتور طارق محمد حمزة وشارك في إدارة الندوة كل من الدكتور عمار السلامي عميد الجامعة الإسلامية والدكتور عبد جواد من كلية النسور والدكتور طالب الموسوي من كلية الكوت والدكتور نهاد صبيح الطائي عميد كلية المصطفى بالاضافة الى عدد اخر من الاساتذة ممثلين عن الجامعات والكليات الاهلية في العراق .

وتم خلال الاجتماع بحث سبل تطوير وتعديل قانون التعليم العالي الاهلي في العراق رقم 25 لعام 2016 وجعله بالشكل الذي يتعاطى ويخدم بقدر اكبر عملية التعليم العالي في البلاد وجعلها وسيلة متاحة وفي متناول الجميع لخلق مجتمع واع ومتطور .

كما ناقش الاجتماع تشكيل مجلس امناء في الكليات والجامعات الاهلية لرسم السياسات العلمية وتطوير الاداء للارتقاء بمستوى الدراسات الجامعية الاولية في حين لاحظ المجتمعون عدم وجود صفة للمول واتخذوا توصية بتشكيل مجلس امناء يكون الممول احد اعضاءه .




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45