اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

اللجان الوزارية توافق على افتتاح عدد من الاقسام العلمية في جامعة الامام جعفر الصادق ع

   
73 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/10/2018 6:37 صباحا

وافقت اللجان الوزارية المكلفة بتدقيق المستلزمات المطلوبة في الاقسام المستحدثة والتابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على استحداث عددا من الاقسام العلمية في جامعة الامام جعفر الصادق ع في بغداد والمحافظات . جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها اللجنة الى مقر الجامعة في بغداد اليوم2017/10/11 وكان في استقبالها مساعد رئيس الجامعة الدكتور مهند السوداني وعميد كلية العلوم الادارية الدكتور نعمان الحياني ومعاون عميد الكلية الدكتور رحيم العزاوي والاساتذة والتدريسيين في الكلية .

وابدت موافقتها على افتتاح قسم اقتصاديات النفط والغاز في بغداد
كذلك وافقت اللجان الاخرى على استحداث اقسام تقنيات التحليلات المرضية في صلاح الدين اضافة الى قسم تقنية التحليلات المرضية واقتصاديات النفط والغاز في كركوك فضلا عن قسمي التربية الاسلامية وتقنيات التحليلات المرضية في النجف الاشرف .

وتفقدت اللجنة المكلفة باستحداث قسم اقتصاديات النفط والغاز القاعات الدراسية والمختبرات العلمية في عموم الجامعة في بغداد حيث اكد رئيس اللجنة الاستاذ اسامة قاسم خلال الزيارة على ان جامعة الامام جعفر الصادق ع اكملت جميع المستلزمات المطلوبة لاستحداث القسم للعام الدراسي الجديد 2018-2019 من القاعات الدراسية والمختبرات العلمية فضلا عن المكتبة العلمية اضافة الى المناطق الخضراء الواسعة لتوفير الاجواء المناسبة للطالب الجامعي .




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45