اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

مجلس جامعة الامام جعفر الصادق ع يعقد اجتماعا ويقر عددا من الخطوات لدعم التطور العلمي

   
177 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   17/09/2018 8:53 صباحا

 

برئاسة رئيس مجلس ادارة جامعة الامام جعفر الصادق ع سماحة العلامة حسين بركة الشامي عقد المجلس اجتماعا جديدا واقر عددا من الخطوات المهمة والداعمة من اجل تطوير التعليم العالي في البلاد .

 وفي بداية الاجتماع هنأ السيد الشامي الاقسام العلمية التي حققت نسبا عالية من النجاح والتفوق خلال العام الدراسي المنصرم داعيا الجميع الى بذل اقصى الجهود لتطوير هذه النتائج وتحقيق الافضل في العام الدراسي المقبل .

 الى ذلك ذكر مساعد رئيس الجامعة الدكتور مهند السوداني ان المجلس بحث ابرز الملفات المطروحة على جدول الاجتماع في مقدمتها الخطط العلمية والادارية لاستقبال العام الدراسي الجديد كما ناقش واقع امتحانات الرصانة العلمية التي تجرى في كل عام وفق تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مؤكدا على ضرورة تحقيق نتائج متقدمة من خلال تطوير المستوى العلمي للطلبة .

واوضح ان المجلس اقر ايضا تثبيت موعد انعقاد مؤتمر الصادق الدولي الثالث والذي سيقام في السادس والعشرين من شباط المقبل بمشاركة علمية من جامعات عراقية واقليمية وبمختلف الاختصاصات كما حث المجلس على تفعيل لجان التصنيف الوطني للجامعات والكليات الاهلية وفق الخطط التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

 

 هذا واشار مساعد رئيس الجامعة الى ان المجلس تقدم بطلب لاستحداث الدراسات العليا في اقسام التاريخ واللغة العربية والقانون .




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45