اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

رئاسة جامعة الامام جعفر الصادق ع تعقد اجتماعا لمناقشة تطوير الاداء العلمي والاداري

   
140 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/08/2018 10:08 صباحا

عقدت رئاسة جامعة الامام جعفر الصادق ع اجتماعها الدوري برئاسة مساعد رئيس الجامعة الدكتور مهند سمير السوداني وحضور عمداء الكليات والاقسام العلمية في الجامعة .

وتم خلال الاجتماع استعراض ابرز المحطات التي رافقت حركة العمل العلمية والادارية خلال العام الدراسي المنصرم حيث اشاد مساعد رئيس الجامعة بالعديد من الجوانب الايجابية التي تمثلت باقامة الندوات العلمية وورش العمل للنهوض بالواقع العلمي ومستوى الطلبة فيما شدد بالوقت نفسه على ضرورة تطوير الاداء خلال العام الدراسي المقبل وتجاوز العقبات .

كما ناقش الاجتماع الية اجراء امتحان الدور الثاني في الكليات والاقسام العلمية للعام الدراسي الحالي 2018-2019 في ضوء التعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

 

 الاجتماع بحث ايضا الاستعدادات التي اتخذتها جامعة الامام جعفر الصادق ع لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018- 2019 وجعله عاما اكثر تميزا وعطاء من الاعوام السابقة عبر تنفيذ مفردات الخطط المعدة لهذا الغرض .

 

 هذا واثنى مساعد رئيس الجامعة الدكتور مهند سمير السوداني في ختام الاجتماع على كل الجهود العلمية والاداري التي تكللت بالنجاح خلال العام الدراسي المنصرم داعيا جميع المنتسبين الى بذل المزيد من اجل تحقيق التقدم العلمي المنشود في العراق الجديد .

 

 




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45