اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

جامعة الامام جعفر الصادق ع تحقق انجازا دوليا جديدا بدخولها التصنيف العالمي (ويبو ماتركس)

   
2298 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   29/07/2018 11:14 صباحا

حققت جامعة الامام جعفر الصادق ع انجازا دوليا جديدا وذلك بدخولها ضمن التصنيف العالمي للجامعات العالمية (ويبو ماتركس) متقدمة على العديد من الجامعات الحكومية والاهلية في البلاد .

 

 وذكر رئيس مجلس ادارة الجامعة سماحة العلامة حسين بركة الشامي ان هذا النجاح جاء اثر النشاطات والجهود الكبيرة والمتواصلة التي بذلتها الجامعة في المجالات العلمية والادارية خلال الفترة الماضية .

 

 وقال ان جامعة الامام جعفر الصادق ع تسعى للحصول على مراكز متقدمة في التصنيف العالمي المذكور وذلك عبر حزمة جديدة اعدتها رئاسة الجامعة ستنفذ بالتعاون مع عمادات الكليات ورئاسات الاقسام العلمية ضمن خطتها للتطوير العلمي والاداري للاسهام في تطوير التعليم العالي في العراق عبر نشاطاتها ومساهماتها العلمية المحلية والعالمية والتي سيتم تنفيذها اعتبارا من العام الدراسي القادم .

 

يذكر ان جامعة الامام جعفر الصادق ع قامت بالعديد من النشاطات العلمية عبر تنظيمها الندوات وورش العمل بمختلف الاختصاصات فضلا عن اقامة المؤتمرات العلمية المحلية والمؤتمرات الدولية وباسناد من منظمات (IEEE) العلمية العالمية وحققت انجازات تحسب لها وذلك عبر نشر البحوث العلمية ولاول مرة في اللغة العربية في اطار المكتبة الدولية من خلال مؤتمر الصادق الدولي الذي تحرص على تنظيمه بشكل سنوي ليكون محطة يلتقي فيها الباحثون من داخل وخارج البلاد لاثراء البحث العلمي بمختلف صنوفه .




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45