اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

جامعة الامام جعفر الصادق ع توقع اتفاقيه مع منظمة (IEEE) الدولية لتنظيم مؤتمر الصادق الدولي الرابع

   
168 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/07/2018 8:07 صباحا

 

وقعت جامعة الامام جعفر الصادق ع اتفاقا مع منظمة (IEEE) الدولية لعقد مؤتمر الصادق الدولي الرابع حول تكنلوجيا المعلومات والاتصالات.

ووقع الاتفاقية عن جامعة الامام جعفر الصادق ع مساعد رئيس الجامعة الدكتور مهند سمير السوداني وعن المنظمة الدولية ممثلها في العراق الدكتور ستار بدر سدخان.

الدكتور سدخان اكد ان المؤتمر يعد ذو فاعليه وقيمه علميه مهمه لما يحققه من فائده لخدمة النشاط العلمي في العراق وعرضه امام الساحة الدولية لابراز مدى التطور العلمي الذي بلغه الباحثون العراقيون وتطوير عملية البحث العلمي عبر المشاركة الدولية.

وقال ان هذه الاتفاقية هي من مكملات العمل المشترك بين منظمة (IEEE)الدولية وجامعة الامام جعفر الصادق ع لاقامة المؤتمر الدولي للعام القادم كما وتأتي في اطار الخطوات التنظيمية للاسناد العلمي في العراق.

واوضح ان مؤتمر الصادق الدولي الرابع واحد من المؤتمرات الدولية التي تحظى ببصمه عالميه مميزه حول تداخل التخصصات المعرفية في تقنية المعلومات والاتصالات لافتا الى ان هذا المؤتمر يعد الثالث من نوعه الذي تقيمه الجامعة حيث سيتم نشر وتداول البحوث العلمية والمداولات في الساحة العلمية الدولية عبر وسائل الاعلام العلمي المتخصصة عالميا للنشر والتعريف بالمنجزات العلمية المتحققة في العراق وذلك عبر نشر البحوث التي سيتم المصادقة عليها في اطار مشروع المكتبة الدولية واعتبارها مرجعيه عالمية ودولية.

 




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45