اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى يستقبل رئيس مجلس ادارة جامعة الامام جعفر...

   
103 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   16/05/2018 11:03 صباحا

استقبل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى رئيس مجلس ادارة جامعة الامام جعفر الصادق ع العلامة السيد حسين بركة الشامي .

 وتم خلال اللقاء الذي حضره مساعد رئيس الجامعة الدكتور مهند سمير السوداني ومفتش عام الجامعة الدكتور سلمان سدخان البهادلي بحث عملية النهوض بالتعليم الجامعي الاولي والتطورات الاخيرة التي شهدتها جامعة الامام جعفر الصادق ع ومسيرتها العلمية . واستعرض السيد الشامي اخر الانجازات المتحققة في توسعة مباني الجامعة في فروعها بالمحافظات واستكمال بناء منشأتها، فيما تم خلال الاجتماع استحصال موافقة معالي الوزير على افتتاح عدد من الاقسام الجديدة في فروع الجامعة ببغداد والمحافظات .

هذه الخطوة جاءت في وقت تشهد جامعة الامام جعفر الصادق ع حملة نوعية في بناء مشيدات واسعة في المحافظات، تم افتتاح الكثير منها على امل ان ينجز الباقي بداية العام الداسي 2018-2019.

من جانبه عبر معالي وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق العيسى عن سعادته بما تشهده جامعة الامام جعفر الصادق ع من تقدم وبارك سيادته جهود ادارة الجامعة في تطويرها والنهوض بها.

وفي نهاية اللقاء قدم سماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي درع التميز والابداع الى معالي الوزير متمنيا له ولجميع العاملين في الوزارة التقدم والنجاح.
 




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45