اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

جامعة الامام جعفر الصادق ع تحتفي بذكرى ولادة مولانا امير المؤمنين علي بن ابي طالب ع

   
247 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   02/04/2018 9:05 صباحا

برعاية رئيس مجلس ادارة جامعة الامام جعفر الصادق ع سماحة العلامة السيد حسين بركة الشامي احتفت كلية العلوم الادارية بجامعة الامام جعفر الصادق ع بذكرى ولادة امير المؤمنين علي بن ابي طالب ع ويوم الكلية الثقافي وذلك باحتفالية اقامتها على قاعة الشهيد الصدر الكبرى .

 وهنا السيد الشامي في كلمة بالمناسبة العالم الاسلامي بذكرى الولادة الميمونة لامير المؤمنين ع الذي انعكست اشعاعات فكره على الامة الاسلامية ليكون النموذج الحضاري المتميز من بين سائر أصحاب النبي ( صلى الله عليه و آله ) وتلامذة مدرسته الفكرية .

واكد السيد الشامي ان جامعة الامام جعفر الصادق ع اقتبست من هذا المنهج لتكون صرحا علميا وطنيا متصاعدا بجهود اساتذتها والعاملين فيها لارساء لبنة اساسية في قاعدة العلم والبناء الحضاري للعراق الجديد .

 معاون عميد الكلية الدكتور رحيم العزاوي استعرض في كلمته الخدمة العلمية التي تعمل على تقديمها كلية العلوم الادارية لطلبتها لاعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة لخدمة المجتمع .

وتم خلال الاحتفالية تكريم المساعد الاداري لرئيس الجامعة الدكتور مهند السوداني وعددا من الاساتذة والطلبة المتفوقين في الكلية . وعلى هامش الاحتفالية افتتح رئيس مجلس ادارة الجامعة سماحة العلامة حسين بركة الشامي عددا من المختبرات العلمية في الكلية لتكون بخدمة الطلبة . وحضر الاحتفالية عمداء الكليات ورؤساء الاقسام واساتذة الجامعة وحشد كبير من الطلبة.

 




محرك البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2016
3:45