اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

جامعة الامام جعفر الصادق (ع) مع دار الاسلام تشارك في معرض بغداد الدولي للكتاب 2018

   
135 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   31/03/2018 10:38 صباحا

برعاية دولة رئيس الوزراء حيدر العبادي، وكذلك رابطة المصارف العراقية الأهلية، انطلق معرض بغداد الدولي للكتاب 2018 اليوم التاسع والعشرين من آذار الجاري وسيستمر لغاية الثامن من نسيان المقبل.

وقد شاركت فيه نحو (٦٠٠) دار نشر وطباعة محلية وعربية وعالمية تتراوح ما بين أصالة إلى وكالة.

ولجامعة الامام جعفر الصادق (ع) باشتراكها مع دار الاسلام حضور فاعل في هذا المعرض، اذ توزعت اصداراتها العلمية والادبية والثقافية لتصل الى اكثر من 130 عنوان، حيث اتخذت في قاعة المعرض جناحا مميزا، لنشر مطبوعاتها التي تنوعت مواضعها في الفكر والادب والتاريخ والسياسة، والفقه والتفسير والاخلاق والقانون. وغيرها من المواضيع.

دورة معرض بغداد الدولي للكتاب لهذا العام، والتي كان شعارها بعنوان ( نقرأ لنرتقي ) قد اختارت دولة الكويت لتكون ضيفة الشرف بمشاركة الكثير من الأدباء والمؤلفين الضيوف منهم الروائي العراقي محمد خضير ، والروائي العراقي الحائز على جائزة البوكر احمد سعداوي ، والروائي العراقي علي بدر، والكاتبة والروائية علوية صبح التي ستحل ضيفة مشاركة في فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب ٢٠١٨، والروائي الجزائري واسيني الأعرج الذي سيحل أيضا ضيفاً مشاركاً في البرنامج الثقافي الخاص بالمعرض، والروائية الكويتية بثينة العيسى، والروائي الكويتي الحائز على جائزة البوكر سعود السنعوسي وغيرهم الكثير.

 




محرك البحث

مواضيع من موقعنا

الاحصائيات

3:45