اهم المواضيع

اخبار ونشاطات عامة

جامعة الامام جعفر الصادق تستضيف مؤتمرا علميا جديدا نهاية العام الحالي

   
862 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   20/07/2017 8:22 مساءا

تستعد جامعة الامام جعفر الصادق ع لاستضافة المؤتمر العلمي العالمي الثاني حول تداخل التخصصات المعرفية وذلك بالتعاون مع منظمة IEEE الامريكية .

وسيعقد المؤتمر يومي الثاني والثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل وبمشاركة علمية واسعة من الاساتذة والمختصين بالتخصصات المعرفية المختلفة من مختلف الجامعات العراقية الحكومية والاهلية المختلفة فضلا عن مشاركات علمية من خارج البلاد .

هذا واشادت منظمة IEEE العالمية بالجهود العلمية والتنظيمية الكبيرة التي تبذلها جامعة الامام جعفر الصادق ع لتنظيم المؤتمرات وتحقيق التواصل بمختلف الاختصاصات بين الجامعات العراقية والجامعات العالمية لتحقيق النهوض والتطور المطلوب بواقع البحث العلمي في العراق. وكانت جامعة الامام جعفر الصادق ع قد عقدت خلال العام المنصرم عددا من المؤتمرات العلمية العالمية والمحلية بالتعاون مع منظمة IEEE الامريكية شاركت فيها العديد من الجامعات والكليات الحكومية والاهلية وحققت نجاحا كبيرا كان ابرزها دخول البحوث العلمية الى المكتبة الدولية ونشرها باللغة العربية للمرة الاولى في سابقة غير معهودة من قبل وبجهود كبيرة من جامعة الامام جعفر الصادق ع بذلت في هذا المجال.




محرك البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

مواضيع من موقعنا

إدارة الموقع الإلكتروني / المهندس محمد قاسم
جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2016
3:45