اهم المواضيع

رئيس مجلس الادارة

جامعة الامام جعفر الصادق تقيم المسبقة القرآنية الثانية في مجمع دار الاسلام

   
511 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/06/2017 10:22 صباحا

جامعة الامام جعفر الصادق تقيم المسبقة القرآنية الثانية في مجمع دار الاسلام

برعاية رئيس مجلس ادارة جامعة الامام جعفر الصادق (ع) العلامة السيد حسين بركة الشامي و  في ضل الاجواء الايمانية التي تشهدها العاصمة بغداد اقامت جامعة الامام جعفر الصادق ع وعلى قاعة مجمع دار الاسلام  احتفالية  المسابقة القرآنية الرمضانية الثانية للحفظ والتلاوة للفترة من الرابع عشر ولغاية السادس عشر من رمضان الحالي  .

 وفي  بداية الاحتفالية القى السيد الشامي كلمة اكد فيها على عظمة القران الكريم بوصفه منهجا متكاملا لبناء الامة الصالحة وبناء الانسان .

 واشار سماحته الى ضرورة الاهتمام بتعلم القران الكريم وعلومه لما فيه خير الانسانية جمعاء  وما يحويه من العلوم العظيمة والاجر الكبير خصوصا في مثل هذه الايام المباركات.

وشارك في المسابقة العديد من القراء والحفاظ  وتم خلالها قراءة اجزاء القران الكريم حفظا وتلاوة وبحضور لجنة تحكيمية مختصة   . وفاز كل من  مقداد مظفر  بالمركز الاول  وسيف علي بدر بالمركز الثاني وعبد الله سعد بالمركز الثالث .

وتم في ختام الاحتفالية توزيع الهدايا التقديرية من قبل العلامة الشامي على الفائزين والمشاركين.

وتأتي هذه المسابقة في اطار الجهود الكبيرة والعظيمة التي تبذلها جامعة الامام جعفر الصادق ع في مجال تعليم القران الكريم ودفع الشباب نحو طريق الهداية والصلاح والاهتمام  بتعلم علوم القران الكريم ونشرها في المجتمع لخلق جيل ملتزم يعي واقعه وتكليفه الحقيقي تجاه المجتمع .

 




محرك البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

مواضيع من موقعنا

إدارة الموقع الإلكتروني / المهندس محمد قاسم
جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة الامام جعفر الصادق (ع) © 2016
3:45